تنشر مجلة التربية والعلم (JES) مقالات مفتوحة الوصول بالكامل، مما يعني أن جميع المقالات متاحة على الإنترنت لجميع المستخدمين فور نشرها. يكون ناشر ومحرر مجلة JES دائمًا على استعداد لنشر التصحيحات والتوضيحات والتراجعات والاعتذارات عند الحاجة. جميع المقالات المنشورة في JES مفتوحة الوصول بالكامل؛ متاحة مجانًا على الفور للقراءة والتنزيل والمشاركة. تخضع المقالات المنشورة في JES لشروط ترخيص المشعاع الإبداعي 4.0 (CC-By)، والذي يسمح للمستخدمين بقراءة المقالة وطباعتها وتنزيلها أو إعادة توزيعها أو ترجمتها أو تنزيلها لأغراض استخراج النصوص والبيانات أو إعادة استخدام أجزاء أو مقتطفات من المقالة في أعمال أخرى. يتم فحص جميع المخطوطات المقدمة عن الاستلال النصي من خلال برنامج موثوق يسمى iThenticate للتأكد من أصالة البحوث المقدمة للمجلة ثم تتم مراجعتها بدقة من قبل مراجعين دوليين.
- إبحث
- عن
- طلبات النشر
- هيئة التحرير
- دليل المؤلفين
- الحكّام
- بیان الوصول المفتوح
- ترخیص المشعاع الابداعی
- رسوم معاملة البحث
- سياسة الاستلال النصي
- سیاسة حقوق النشر
- سياسة الإعلانات
- الطعون والشکاوی
- سياسات الذكاء الاصطناعي التوليدي
- الأرشفة الرقمية
- استخدام معرف الوثیقة الرقمی
- اسماء الباحثین وبریدهم الالکترونی الذی يرسل الى مجلة التربية والعلم لن یتم استخدامه الا فی الغرض المنصوص علیه فی المجلة. ان هذه المعلومات لن یتم مشارکتها مع ای طرف ثالث وتحت ای ظرف من الظروف.
- الموافقة الاخلاقیة والعمل على الحیوانات
- ملکیة التألیف
- مصدر تمويل المجلة
- سياسة الأرشفة الذاتية
- ادعاءات سوء السلوك
- سياسة الموافقة المستنيرة
- التنمية المستدامة
- اتصل بنا
Publisher:
University of Mosul
Editor-in-Chief:
Prof. Dr. Luay Rashan
Associate Editor:
Prof. Dr. Asmaa Abdulazeez Ali
Executive Director:
Assistant Prof. Dr. Ahmed M. Sadoon
Language Editor:
Dr. Ammar Hashim Saleh Merza
Technical Office Members:
Dr. Rabeea Hazim Mohammed
Technical Editor:
Zeyad Tareq Ahmad Al-Qazili
Frequency: Quarterly
Print ISSN: 1812-125X
Online ISSN: 2664-2530





