##plugins.themes.uomosulTheme.accessible_menu.label##
  • ##plugins.themes.uomosulTheme.accessible_menu.main_navigation##
  • ##plugins.themes.uomosulTheme.accessible_menu.main_content##
  • ##plugins.themes.uomosulTheme.accessible_menu.sidebar##
University of Mosul, College of Education for Pure Science, Mosul, Iraq
    • English
    • العربية
  • التسجيل
  • الدخول
##common.pageHeaderLogo.altText##

مجلة التربية والعلم

  • الحالي
  • المحفوظات
  • الإعلانات
    • إبحث
    • عن
      • عن المجلة
      • أهداف المجلة
      • القواعد والمواقع التي تم عرض المجلة فیها
      • أخلاقيات النشر
      • عملية قبول البحوث
      • رؤية المجلة
      • موظفو المجلة
      • Metrics
    • طلبات النشر
    • هيئة التحرير
    • دليل المؤلفين
    • الحكّام
    • بیان الوصول المفتوح
    • ترخیص المشعاع الابداعی
    • رسوم معاملة البحث
    • سياسة الاستلال النصي
    • سیاسة حقوق النشر
    • سياسة الإعلانات
    • الطعون والشکاوی
    • سياسات الذكاء الاصطناعي التوليدي
    • الأرشفة الرقمية
    • استخدام معرف الوثیقة الرقمی
    • اسماء الباحثین وبریدهم الالکترونی الذی يرسل الى مجلة التربية والعلم لن یتم استخدامه الا فی الغرض المنصوص علیه فی المجلة. ان هذه المعلومات لن یتم مشارکتها مع ای طرف ثالث وتحت ای ظرف من الظروف.
    • الموافقة الاخلاقیة والعمل على الحیوانات
    • ملکیة التألیف
    • مصدر تمويل المجلة
    • سياسة الأرشفة الذاتية
    • ادعاءات سوء السلوك
    • سياسة الموافقة المستنيرة
    • التنمية المستدامة
    • اتصل بنا

بیان الوصول المفتوح

تنشر مجلة التربية والعلم (JES) مقالات مفتوحة الوصول بالكامل، مما يعني أن جميع المقالات متاحة على الإنترنت لجميع المستخدمين فور نشرها. يكون ناشر ومحرر مجلة JES دائمًا على استعداد لنشر التصحيحات والتوضيحات والتراجعات والاعتذارات عند الحاجة. جميع المقالات المنشورة في JES مفتوحة الوصول بالكامل؛ متاحة مجانًا على الفور للقراءة والتنزيل والمشاركة. تخضع المقالات المنشورة في JES لشروط ترخيص المشعاع الإبداعي 4.0 (CC-By)، والذي يسمح للمستخدمين بقراءة المقالة وطباعتها وتنزيلها أو إعادة توزيعها أو ترجمتها أو تنزيلها لأغراض استخراج النصوص والبيانات أو إعادة استخدام أجزاء أو مقتطفات من المقالة في أعمال أخرى. يتم فحص جميع المخطوطات المقدمة عن الاستلال النصي من خلال برنامج موثوق يسمى iThenticate للتأكد من أصالة البحوث المقدمة للمجلة ثم تتم مراجعتها بدقة من قبل مراجعين دوليين.

 
 

    Publisher:
    University of Mosul

    Editor-in-Chief:

    Prof. Dr. Luay Rashan

    Associate Editor:

    Prof. Dr. Asmaa Abdulazeez Ali

    Executive Director:
    Assistant Prof. Dr. Ahmed M. Sadoon

    Language Editor:
    Dr. Ammar Hashim Saleh Merza

    Technical Office Members:
    Dr. Rabeea Hazim Mohammed

    Technical Editor:
    Zeyad Tareq Ahmad Al-Qazili


    Frequency: Quarterly

    Print ISSN: 1812-125X

    Online ISSN: 2664-2530

    DOAJ
     
    Academic Scientific Journals
     

    google scholar

     

    crossref

     

    Ithenticate

     

##common.pageHeaderLogo.altText##

Journal of Education and Science is licensed under the terms of the Creative Commons Attribution 4.0 International Public License (CC-BY 4.0) (https://creativecommons.org/licenses/by/4.0/legalcode), articles published by the University of Mosul, College of Education for Pure Science

Copyright:©: Authors, College of Education for Pure Science, University of Mosul

University of Mosul, Al- Mosul District, Al Majmoaa Street, Mosul, ZIP: 41002 , Nineveh Governorate, Iraq